سياحة عربية

سما 2.0.. أول مضيفة طيران افتراضية في العالم تعمل بالذكاء الاصطناعي بمعرض سوق السفر العربي 2024

تستعد الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، للكشف عن سما 2.0، أول مضيفة طيران افتراضية في العالم تعمل بالذكاء الاصطناعي، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو 2024.

تجربة ضيافة استثنائية بلمسة ذكية

تُجسّد سما 2.0 مستقبل الخدمة الاستثنائية والضيافة عالمية المستوى في قطاع السفر والسياحة.

وتتميز هذه المضيفة الافتراضية بقدرتها على التفاعل مع المسافرين بشكل مباشر وفوري، حيث يمكنها الإجابة على أسئلتهم المتعلقة بخدمات الخطوط الجوية القطرية، وتقديم نصائح حول وجهات السفر، وخلق تجارب سفر مريحة وسلسة.

تفاعل فريد من نوعه مع المسافرين

تُتيح سما 2.0 للمسافرين فرصة فريدة للتفاعل مع مضيفة طيران ودية وذكية، دون الحاجة إلى التواجد على متن الطائرة.

ويمكن التواصل مع سما 2.0 من خلال منصة QVerse الرقمية المميزة للخطوط الجوية القطرية، أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالناقلة.

ابتكار يرسي معايير جديدة

تُعد سما 2.0 إنجازًا هامًا يُضاف إلى سجل الابتكارات التي تُقدمها الخطوط الجوية القطرية.

وتُؤكد هذه الخطوة على التزام الناقلة بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لعملائها، من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات وتوظيفها في خدمة المسافرين.

جناح الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي 2024

تُشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي 2024 بجناح فاخر في قاعة رقم 2، جناح ME1450.

ويُتيح الجناح للزوار فرصة التعرف على العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الناقلة، بما في ذلك:

تجربة مقصورة كيو سويت (Qsuite): يمكن للزوار تجربة مقصورة كيو سويت الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، والتي تُعدّ أفضل مقصورة درجة رجال أعمال في العالم.

منصة QVerse: يمكن للزوار استكشاف منصة QVerse الرقمية المميزة للخطوط الجوية القطرية، والتي تُتيح لهم حجز الرحلات، وإدارة الحسابات، والتعرف على أحدث عروض الناقلة.

جولة افتراضية في مطار حمد الدولي: يمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقاً لتصويت سكاي تراكس العالمية.

معرض سوق السفر العربي 2024:

يُعد معرض سوق السفر العربي من أهم المعارض الرائدة في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية.

ويُتيح المعرض فرصة فريدة للتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات في قطاع السفر والسياحة، والتواصل مع كبار المسؤولين في هذا المجال، وإقامة شراكات جديدة.

الخطوط الجوية القطرية:

تُعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم، حيث تُسيّر أسطولًا حديثًا من الطائرات إلى أكثر من 150 وجهة في جميع أنحاء العالم.

وتُشتهر الناقلة بخدماتها المميزة وحصولها على العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة أفضل شركة طيران في العالم لعام 2023 من سكاي تراكس العالمية.

ظهرت المقالة سما 2.0.. أول مضيفة طيران افتراضية في العالم تعمل بالذكاء الاصطناعي بمعرض سوق السفر العربي 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic