سياحة عربية

حديقة الإمارات للحيوانات تُشارك في سوق السفر العربي 2024: التزام بالابتكار والسياحة المستدامة

تُشارك حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع، وجهة رائدة لعشاق الحياة البرية في أبوظبي، في الدورة 31 من معرض سوق السفر العربي، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو 2024.

وتأتي مشاركة حديقة الحيوانات في إطار التزامها بدفع عجلة الابتكار في قطاع السياحة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وخلال المعرض، ستُسلط حديقة الحيوانات الضوء على ممارساتها المستدامة، بما في ذلك تقليل النفايات، وكفاءة استهلاك الطاقة، وجهود صون الحياة البرية.

كما ستقدم الحديقة للزوار عروضًا فريدة وعروضًا تفاعلية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة.

وقال الدكتور وليد شعبان، الرئيس التنفيذي لمجموعة حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع: “نسعى من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي إلى مشاركة أفضل الممارسات والتجارب التي تمزج بين التعليم والترفيه معاً، ونؤمن أنه من خلال البقاء في طليعة اتجاهات الصناعة والاستفادة من التكنولوجيا، يمكننا خلق تجارب لا مثيل لها للمسافرين الذين يهتمون بالطبيعة والحياة البرية.”

وأضاف: “نُؤكد التزامنا بالترويج لممارسات السياحة المستدامة، التي تنطوي على تقليل الأثر البيئي لأنشطة السفر والسياحة مع المساهمة في صون الموارد الطبيعية والإرث الثقافي.”

وتُعدّ حديقة الإمارات للحيوانات وجهة مثالية للعائلات والأفراد المهتمين بالحياة البرية، حيث تضم أكثر من 1500 حيوان من أكثر من 200 نوع مختلف.

وتوفر الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التعليمية، بما في ذلك عروض الحيوانات، وجولات السفاري، وبرامج التغذية.

وتُشارك في معرض سوق السفر العربي 2024 مئات الشركات من مختلف أنحاء العالم، لعرض أحدث المنتجات والخدمات السياحية.

ويُعدّ المعرض فرصةً مثالية للتواصل مع كبار صانعي القرار في قطاع السياحة واكتشاف أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة.

ظهرت المقالة حديقة الإمارات للحيوانات تُشارك في سوق السفر العربي 2024: التزام بالابتكار والسياحة المستدامة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic