عالم السياحة

شركة بنده للتجزئة تحصد على شهادة “أفضل بيئة للعمل” بالمملكة لعام 2024

حصلت شركة بنده للتجزئة على شهادة “أفضل بيئة للعمل” في المملكة العربية السعودية لعام 2024، وذلك بناءً على نتائج التقييم الذي أجرته منظمة “أفضل مكان عمل” وقد تم التكريم بحضور ممثل المنظمة السيد محمد البقال. وجاء تصنيف الشركة بناءً على البيانات المستمدة من قبل موظفي الشركة ومشاركتها مع منسوبي المنظمة التي بدورها تقوم بتحديد البيئات الأفضل ضمن أكبر دراسة على مستوى العالم وأكثرها تقديرًا فيما يتعلق بتميز أماكن العمل والممارسات الخاصة بإدارة شؤون الأفراد.

وقد شمل الفحص الميداني والاستقصائي لهذه الشهادة عدة محاور تتعلق ببيئة العمل، منها البيئة المكانية، وعلاقة الإدارة بالموظفين، والقيم الإنسانية كالعدل والمصداقية والاحترام والنزاهة، والتواصل، والمهارات، والفخر والاعتزاز بجهة العمل، إضافة إلى قياس آراء الموظفين تجاه المزايا المقدمة والحرص على خلق بيئة عمل مميزة وممكنة تمنح ثقة الإبداع والتطوير لمنسوبي شركة بنده للتجزئة من الجنسين.
وتعليقاً على ذلك صرّح الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة الأستاذ بندر حموه قائلاً: ” فخورون بتصنيف شركة بنده للتجزئة كواحدة من أفضل البيئات الجاذبة للعمل التي يسود فيها التفكير الإيجابي، وتعزيز السلوك المنتج والعمل بروح الفريق. ونحن في شركة بنده للتجزئة نسعى جاهدين لتوفير بيئة عمل شاملة تمكن الموظفين من تحقيق النجاح على المستوى المهني والشخصي على أساس الشفافية وتقديم فرص تطوير متكاملة للجميع”.
وأضاف حموه: “خلال عام 2023 قامت شركة بنده بتخصيص برامج تدريبية لأكثر من 6000 موظف في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى برنامج “بنده لتطوير مدراء الأسواق” والذي استفاد منه أكثر من 350 مدير سوق”.
ومن جهته أضاف الأستاذ زهير مغربي الرئيس التنفيذي لقطاع رأس المال البشري والخدمات المشتركة لشركة بنده للتجزئة:” إن هذا الإنجاز هو دليل على تفاني موظفي بنده الذين يمثلون عنصر جوهري لدينا وأساس نجاحنا الذي أدى إلى تعزيز ثقافة استثنائية في مكان العمل حيث مكن الجميع من تحقيق النجاح والتطور تماشياً مع قيمنا في العمل”.
يُشار إلى أن مؤسسة “أفضل بيئة عمل” تقوم كل عام بتقييم العديد من الشركات في مختلف المجالات حول العالم لمساعدتهم في قياس ممارسات الموارد البشرية وتحسينها للحصول على الأدوات والخبرة التي يحتاجونها لتحقيق تغييرٍ فعّالٍ ومستدام في مؤسساتهم.
وتُعد شركة بنده للتجزئة سبّاقة في مواكبة التغييرات لتحسين تجربة العميل، وتسعى دائماً لدعم البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.
الجديرٌ بالذكر أن شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، حيث يعمل بها أكثر من 16,000 موظف بتفانٍ والتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 188 فرعًا موزعاً في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدّم بنده خدماتها ومنتجاتها التي تجاوزت 30,000 صنف من المنتجات لأكثر من 300 مليون زائر سنويًّا، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic