سياحة عربية

فعاليات “سوق السفر العربي” تُبرز عروضاً سياحية مبتكرة وتُعزز مكانة الإمارات وجهةً عالمية

تُشارك الهيئات والمؤسسات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بقوة في فعاليات الدورة 31 من معرض “سوق السفر العربي” الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو 2024، وذلك تحت شعار “تمكين الابتكار – تطوير السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وتُساهم هذه المشاركة في إبراز مكانة الإمارات كوجهة سياحية عالمية رائدة، وتُعزز من جاذبيتها لجمهور واسع من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتشهد فعاليات المعرض عروضاً سياحية مبتكرة ومتنوعة من مختلف القطاعات السياحية، بما في ذلك الفنادق والضيافة والترفيه والسفر.

وتُشارك إمارة الشارقة بقوة في المعرض، حيث تُقدم مجموعة من المشاريع السياحية والترفيهية الجديدة، وتُسلط الضوء على العوامل التي جعلت من الشارقة وجهةً مفضلةً للسياح من مختلف دول العالم.

وتُقدم مجموعة إعمار للضيافة خلال مشاركتها في المعرض قصص نجاحها وخططها المستقبلية للنمو الاستراتيجي، بما في ذلك مختلف مجالات التواصل والتفاعل مع العملاء والمجتمع، مثل الاستدامة والرفاهية والضيافة.

وتُشارك حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع في المعرض لعرض التزامها بدفع عجلة الابتكار في قطاع السياحة البيئية في دولة الإمارات، وتُشارك أفضل الممارسات والتجارب التي تمزج بين التعليم والترفيه معاً.

وتُعرض “ميرال ديستينيشنز” مشاريعها المقامة بجزيرتي ياس والسعديات، وتُسلط الضوء على مرافقها الترفيهية، وتُكشف عن حملتها الترويجية الجديدة التي تنظمها تحت عنوان “أطلق حواسك” في جزيرة السعديات.

وتُعدّ مشاركة الهيئات والمؤسسات المحلية في “سوق السفر العربي” شهادة على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتطوير قطاعها السياحي وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وتُساهم هذه المشاركة في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع السياحي، وخلق فرص عمل جديدة، وتعزيز النمو الاقتصادي في الدولة.

وتُعدّ فعاليات “سوق السفر العربي” منصةً مثالية للترويج للعروض السياحية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجذب المزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

ظهرت المقالة فعاليات “سوق السفر العربي” تُبرز عروضاً سياحية مبتكرة وتُعزز مكانة الإمارات وجهةً عالمية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic