عالم السياحة

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يعلن عن قائمة مجلسه الجديد ويحذر من التشويش عليه

القاهرة – خاص

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي ومن مقر أمانته العامة بالقاهرة عن تشكيل مجلس إدارته الجديد بعد اختيار رؤساء اللجان النوعية في اجتماعه الدوري الأول مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وبارك الاتحاد لجميع أعضائه ومنتسبيه في جميع الدول العربيه نجاح انعقاد الملتقى السادس عشر للإعلام السياحي الذي استضافته جمهورية مصر العربية للفترة من 21 إلى 26 من شهر ابريل الماضي.

كما بارك نجاح اجتماع الجمعية العمومية بحضور ومشاركة 61 عضوا وانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة 2024-2026 بحضور عدد من المسؤولين والوزراء وممثلي الاتحادات العربية النوعية وهيئة تنشيط السياحة المصرية والرئيس السابق للجنة الدائمة للإعلام بجامعة الدول العربية .. وقد اسفرت نتائج الانتخابات عن فوز التالية أسماؤهم:

1- د. صباح علال زاير رئيسا
2- د. لمياء محمود أمينا عاما
3- أ. ليلى بن عطية الله نائبا للرئيس
4- أ. أيمن العلي نائبا للرئيس
5- أ. خالد خليل رئيسا للجنة البرامج والفعاليات والعلاقات الخارجية
6- د. صالح المخدوم رئيسا للجنة التأهيل والتدريب
7- أ. عبدالرحمن البسيوني رئيسا للجنة المالية والإدارية وشؤون العضوية
8- د. خالد عمر رئيسا للجنة المتابعة والفروع
9- أ. حكيم النوشان رئيسا للجنة التسويق
10- أ. محمد مصطفى نائبا لرئيس لجنة التسويق
11- أ. سيد طه رئيسا للجنة الإعلام والنشر والتوثيق
12- أ. محي الدين اسكندر رئيسا للجنة مهرجان الأفلام السياحية
13- أ. فاضل الفاضلي رئيسا للجنة المطبوعات والتجهيزات الفنية .

ونوه الاتحاد إلى أن الدكتور سلطان اليحيائي كان رئيسا سابقا للاتحاد في دورته السابقة ولم تعد له صله بالاتحاد من قريب أو من بعيد اعتبارا من تاريخ 22 مارس الماضي بعد تمرده بشكل فردي مع اثنين آخرين على الاتحاد واجتماعاته وقراراته .

وحذر الاتحاد من استخدام المذكور أو الشخصين الآخرين المتعاونين معه بشكل غير قانوني لاسم الاتحاد أو التحدث باسمه أمام الجهات والهيئات أو من قبل أي شخص لا يمثل الاتحاد تحت طائلة المساءلة والملاحقةالقانونية .

وأكد الاتحاد أنه سيحتفظ بحقه في مقاضاة كل من يقوم باستخدام اسمه بشكل غير قانوني أو يقوم بالتشويش عليه وعلى نشاطه أو يقوم بإرسال مراسلات مزورة يدعي فيها صلته وعلاقته بالاتحاد .

وتمنت الأمانة العامة للاتحاد أن يوفق المجلس الجديد ومعه جميع أعضائه في كل بلادنا العربية في تأدية مهامه على الوجه الأكمل وأن يحقق أعظم النجاحات .. كما دعا الاتحاد كل زميل خرج عنه وعن حالة الإجماع التي تمثلها جمعيته العمومية وعن جادة الحق والصواب تحكيم العقل والمنطق واحترام رغبة وقرار وإجماع الجمعية العمومية للاتحاد بالتغيير والانتقال إلى مرحلة جديدة من العمل المؤسسي الذي يمثل الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic