سياحة عربية

النيل للطيران تُحلق بجناحيها نحو إيطاليا: خط جديد يربط القاهرة بميلانو

حصدت شركة النيل للطيران موافقة سلطة الطيران المدني المصري لتشغيل خط جوي جديد يربط بين القاهرة وميلانو، وذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني المصري لتنشيط حركة السفر الجوي والسياحي من وإلى مصر.

تعزيز الترابط والتنافسية:

يأتي افتتاح هذا الخط الجديد تماشياً مع خطط الدولة المصرية لجذب المزيد من الحركة السياحية والتجارية، وتعزيز القدرات التنافسية لقطاع الطيران المدني المصري على المستويين الإقليمي والدولي، بما يُساهم في رفع معدلات نمو الاقتصاد المصري.

رحلات أسبوعية منتظمة:

يُدشن خط النيل للطيران الجديد رحلاته الجوية بين القاهرة وميلانو اعتبارًا من 28 يونيو 2024، بواقع 3 رحلات أسبوعيًا في أيام الأحد والأربعاء والجمعة.

توسيع شبكة النيل للطيران:

تُعدّ هذه الخطوة الجديدة امتدادًا لخطط النيل للطيران التوسعية في شبكتها الدولية، والتي تشمل دولًا في أوروبا وآسيا وأفريقيا.

كما تُشير خطط الشركة إلى زيادة أسطولها لتلبية احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي المتنامية.

تصريح هام:

أكد محمد الشريف، رئيس القطاع التجاري بالنيل للطيران، على أهمية هذا الخط الجديد، مُشيرًا إلى أنه يأتي في إطار التسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية للشركات الخاصة العاملة في قطاع الطيران المدني.

خطوة مُنتظرة:

تُعدّ رحلات النيل للطيران الجديدة بين القاهرة وميلانو بمثابة بشرى سارة للمسافرين من وإلى البلدين، حيث تُتيح لهم فرصة السفر بأسعار مُنافسة وجودة عالية، وتُساهم في تعزيز التبادل التجاري والثقافي بين مصر وإيطاليا.

مُستقبل واعد:

تُؤكّد خطوة النيل للطيران هذه على التزامها بتقديم خدمات مميزة لعملائها، وتوسيع نطاق تواجدها في الأسواق العالمية، مُساهمةً في تحقيق رؤية مصر 2030 لجعل قطاع الطيران المصري رائدًا إقليميًا ودوليًا.

ظهرت المقالة النيل للطيران تُحلق بجناحيها نحو إيطاليا: خط جديد يربط القاهرة بميلانو أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic