سياحة عربية

مطار الشارقة يُشارك في “سوق السفر العربي 2024”: إبراز مشاريع وخدمات وتسهيلات عالمية

تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في النسخة 31 من معرض “سوق السفر العربي” الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري.

وتُتيح منصة مطار الشارقة في المعرض فرصة فريدة للتعرف على أحدث مشاريعه وخدماته التنافسية، وذلك تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

مُشاركة شاملة:

تضمّ منصة مطار الشارقة مشاركة كل من وكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا” وشركة العربية للطيران، حيث سيتمّ عرض أحدث التقنيات الذكية المستخدمة في العمليات التشغيلية للمطار، إلى جانب تفاصيل مشروع التوسعة المستقبلية لمبنى المسافرين.

تعزيز مكانة ريادية:

يُسلّط المطار الضوء على حزمة الخدمات والتسهيلات التنافسية التي يُقدمها، ممّا يُعزّز من مكانته الريادية في عالم السفر والطيران كبوابة رئيسية للمسافرين من وإلى العالم.

نجاحات مُتواصلة:

يواصل مطار الشارقة تحقيق نجاحات نوعية في خلق تجربة سفر مميزة وسلسة لعملائه، حيث يُمكنهم السفر إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.

وقد أسهم ذلك في إحراز المطار في عام 2023 أعلى أداء في تاريخه باستقبال أكثر من 15.3 مليون مسافر، وبنسبة نمو بلغت 17.4%.

طموحات مستقبلية:

يُسعى مطار الشارقة من خلال مشاركته في “سوق السفر العربي” إلى إبراز الوجهات الخارجية التي يُوفّرها للمسافرين، مع اقتراب موسم الصيف.

ويهدف المطار إلى الترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية عالمية، وإبراز المواقع الطبيعية والبيئية الداخلية التي تُميّزها.

وجهة جذابة للمستثمرين:

بالإضافة إلى ذلك، يُركّز المطار على عرض المزايا والتسهيلات الاقتصادية والتجارية التي تُشكل مصدر اهتمام المستثمرين ورجال الأعمال.

مشاركة فاعلة:

تُعدّ مشاركة مطار الشارقة في “سوق السفر العربي” فرصة هامة للتواصل مع شركاء القطاع السياحي، وتعزيز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال النقل الجوي.

ظهرت المقالة مطار الشارقة يُشارك في “سوق السفر العربي 2024”: إبراز مشاريع وخدمات وتسهيلات عالمية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic