سياحة عربية

ابتكار المستقبل: سوق السفر العربي 2024 يفتح أبوابه في دبي

انطلقت فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024، اليوم الاثنين، في مركز دبي التجاري العالمي، لتجمع تحت شعار “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال” أكثر من 2300 عارض وممثل من 155 دولة، مع توقعات بحضور 41 ألف زائر.

نص الخبر:

يشهد المعرض، الذي يستمر حتى 9 مايو، مشاركة واسعة من مختلف قطاعات السفر والسياحة، بما في ذلك الناقلات الجوية والفنادق ووكالات السفر وشركات التكنولوجيا.

ويركز على كيفية مساهمة الابتكار في تعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءة، وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية للصناعة.

وتشمل فعاليات المعرض عروضًا حية، وعقد جلسات نقاشية، وورش عمل تفاعلية، تسلط الضوء على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال السفر والسياحة.

كما سيشهد إطلاق العديد من الوجهات الجديدة، مثل الصين وماكاو وكينيا وغواتيمالا وكولومبيا، بالإضافة إلى عودة مشاركة دول مثل إسبانيا وفرنسا.

يُعدّ معرض سوق السفر العربي منصة مثالية لتعزيز التعاون بين مختلف أطراف منظومة السفر والسياحة، ودفع عجلة الابتكار لخلق تجارب سفر أكثر استدامة وفعالية.

ويساهم المعرض في دعم مساعي تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال بناء قطاع سفر وسياحة أكثر مسؤولية تجاه البيئة.

يُعدّ معرض سوق السفر العربي 2024 حدثًا هامًا يجمع نخبة من رواد قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم لمناقشة مستقبل هذه الصناعة الواعدة. ويوفر المعرض فرصة مثالية للتعرف على أحدث الابتكارات واكتشاف وجهات جديدة وخلق علاقات تجارية مثمرة.

ظهرت المقالة ابتكار المستقبل: سوق السفر العربي 2024 يفتح أبوابه في دبي أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic