سياحة عربية

“ملكية مكة والمشاعر” تُبهر زوار “سوق السفر العربي” بخططها لبناء وجهة سياحية استثنائية

تشارك الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في معرض “سوق السفر العربي” 2024، لعرض خططها لبناء وجهة سياحية استثنائية في مكة المكرمة، وتعريف الزوار بالمواقع التاريخية والفرص الاستثمارية في المدينة المقدسة.

مشاركة شاملة لعرض خطط الهيئة الملكية:

تُقدم الهيئة الملكية في جناحها في المعرض عرضًا شاملاً لخططها ومشاريعها، بما في ذلك:

مكتب إدارة الوجهة: تُقدم الهيئة شرحًا عن دور مكتب إدارة الوجهة في إثراء تجربة زوار مكة المكرمة، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات وتوفير تجارب ثقافية مميزة.

المشاريع الكبرى: تُعرض الهيئة معلومات عن المشاريع الكبرى الجاري تنفيذها في مكة المكرمة، مثل مشروع جبل عمر ووجهة مسار وذاخر مكة.

التجارب الإثرائية: تُقدم الهيئة عروضًا مرئية تُسلط الضوء على تنوع التجارب الإثرائية الموجودة في مكة المكرمة، مثل تجارب الضيافة والأكل المكي والتسوق.

تعزيز جهود المملكة في الارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن:

تأتي مشاركة الهيئة الملكية في “سوق السفر العربي” لإبراز الجهود التي تبذلها المملكة في الارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن عبر الخدمات والبرامج المقدمة في العاصمة المقدسة. وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها إلى:

  • عرض ما تتميز به مكة المكرمة من معالم تاريخية وتراثية.
  • إبراز الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال السياحة في مكة المكرمة.
  • التواصل مع المستثمرين والشركات المهتمة بالسياحة والتطوير في مكة المكرمة.
  • إقامة شراكات جديدة تساهم في تعزيز النمو الاقتصادي وزيادة الدخل العام.

تُعدّ مشاركة الهيئة الملكية في “سوق السفر العربي” 2024 فرصة هامة للترويج لمكة المكرمة كوجهة سياحية استثنائية، وجذب الاستثمارات إلى المدينة المقدسة، وتعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للسياحة الدينية.

ظهرت المقالة “ملكية مكة والمشاعر” تُبهر زوار “سوق السفر العربي” بخططها لبناء وجهة سياحية استثنائية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic