عالم السياحة

جميرا أبراج الإمارات.. إقامة مثالية بين معالم دبي الساحرة (صور)

Jumeirah Emirates Towers Dubai.. إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية عند زيارتك إلى الإمارات العربية المتحدة، فالخيار الأمثل أمامك هو جميرا أبراج الإمارات، إذ يوفر خدمات ضيافة مثالية، ويحظى بموقعه المميز، بالإضافة إلى الخدمات التي تلبي احتياجات الفئات العمرية كافة.

ماذا يقول الزوار عن هو جميرا أبراج الإمارات؟

وحظى جميرا أبراج الإمارات بإشادة المسافرين على مستوى العالم الذين حرصوا على تسجيل آرائهم على منصات السفر، حيث أشادوا بالخدمات المقدمة والتي تشمل “واي فاي ـ حمام سباحة ـ شاطئ خاص ـ صالة ألعاب رياضية ـ منتج صحي ـ ساونا ـ آلات صرف النقود”.

معالم مميزة لمتعة لا تنتهي في دبي

ويتميز الفند بموقعه الفريد في طريق الشيخ زايد، بـ دبي، بالإمارات العربية المتحدة، وهذا يمنك زيارة أهم المعالم في المدينة الساحرة، فيمكن الذهاب إلى بوليفارد أبراج الإمارات الذي يبعد 1 كليو متر فقط، ومتحف المستقبل أيضا، بالإضافة إلى مركز التجارة العالمي الذي يبعد عن الفندق 1.5 كيلو.

يمكنك أيضا أن تذهب إلى سوق البحار الذي يبعد نحو 3.6 كيلو متر، ودار أوبرا دبي التي تبعد 3 كليوا مترات فقط، وأيضا مركز تسوق سيتي ووك.

خيارات متعددة في الطعام

يوفر Jumeirah Emirates Towers Dubaiخيارات مثالية في الطعام/ من خلال 9 مطاعم أبرزها  Mundo، وتقدم جميعها  وجبات خفيفة متوفرة في 2 كافيتيريات.

كما توفر المطاعم والبارات تجارب طهي فريدة من نوعها بدءاً من المشاوي اللذيذة إلى المأكولات الصحية والعضوية والمأكولات الإيطالية الأصيلة والمأكولات الفرنسية التخصصية الحديثة.

غرف مثالية

الغرف في الفندق أيضا مثالية، وتشعرك كأنك في منزلك، وبإمكانك أن تختار من بين 400 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها توفر وحدات ميني بار وماكينات صنع الإسبريسو، وتضم أسرّة بمراتب سيليكت كومفورت مع أغطية فراش متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic