سياحة عربية

إندونيسيا تفتح أبوابها لـ 250 ألف سائح خليجي

كشفت إندونيسيا النقاب عن خططها لاستقطاب 250 ألف سائح من دول الخليج خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، وذلك خلال أمسية مميزة نظمتها وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا تحت عنوان “ليلة إندونيسيا الرائعة” على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود إندونيسيا الحثيثة لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة في المنطقة، حيث تتمتع بثقافة غنية وتنوع طبيعي فريد، ناهيك عن شعبها المضياف.

وأكد ساندياجا أونو، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا، على التزام بلاده بتقديم تجارب سياحية استثنائية تلبي احتياجات وتطلعات الزوار من مختلف دول العالم، مع التركيز بشكل خاص على منطقة الخليج العربي.

وقال أونو: “نثق بأن إندونيسيا تمتلك جميع المقومات التي تجعلها وجهة مثالية للسياح من دول الخليج، بدءًا من شواطئها الخلابة وصولًا إلى معابدها التاريخية وبركاناتها النشطة، ناهيك عن غاباتها المطيرة وتنوعها البيولوجي الفريد.”

وأضاف: “نعمل على تعزيز التعاون مع شركائنا في المنطقة من أجل تسهيل إجراءات السفر وتقديم المزيد من العروض والحوافز التي تجذب الزوار من دول الخليج.”

وشهدت أمسية “ليلة إندونيسيا الرائعة” عروضًا ثقافية وفنية مميزة، وعروض تقديمية لبعض الوجهات السياحية الجذابة في إندونيسيا، كما تم تنظيم فعاليات تفاعلية سمحت للضيوف بتجربة المأكولات الإندونيسية اللذيذة والتعرف عن كثب على ثقافة هذا البلد العريق.

وتُعد إندونيسيا وجهة سياحية مميزة لزوار دول الخليج، حيث تتميز بتنوعها الثقافي والحضاري، وتوفر أنشطة سياحية تناسب جميع الأذواق والميزانيات. كما تتمتع البلاد ببنية تحتية متطورة وشبكة نقل فعالة تسهل على الزوار التنقل بين مختلف المناطق.

وتسعى إندونيسيا إلى تعزيز مكانتها في سوق السياحة الخليجي من خلال المشاركة في المعارض والفعاليات الدولية، وتقديم عروض حصرية للسياح من دول الخليج، وتوفير خدمات مميزة تلبي احتياجاتهم.

ظهرت المقالة إندونيسيا تفتح أبوابها لـ 250 ألف سائح خليجي أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic