عالم السياحة

شركة MSC Cruise Line تعلان عن إفتتاح مكتبها في السعودية

جده _ مها الزايدي

اعلنت شركة MSC Cruise Line عن افتتحت مكتبها رسمياً في السعودية، تحت إدارة وتمثيل السيد مجد الدين عجلاني، ويعد افتتاح فرعها تطور جديد من الفرص لشركاء السفر والمزيد من تجارب الرحلات البحرية المذهلة المناسبة للسوق السعودي. واستعداد للشروع في رحلات لا تنسى،
وتعد MSC Cruises ثالث أكبر خطوط الرحلات البحرية في العالم والرائدة في أسواق أوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، مع حضور قوي ومتزايد في أمريكا الشمالية والشرق الأقصى.
يتكون أسطول MSC Cruises من 22 سفينة حديثة مع ثلاث سفن جديدة من المقرر إطلاقها في 2025 و2026 و2027.

تعمل الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتقدم رحلات بحرية عبر القارات الخمس، وتتصل بأكثر من 300 وجهة وترحب بأكثر من 180 جنسية مختلفة على متن السفينة.
“في MSC Cruises، نحن ملتزمون بوضع المعيار الذهبي للمسافرين السعوديين الباحثين عن رحلات لا تُنسى. من خلال الشراكات الإستراتيجية, وخدمة العملاء المتطورة, والمبادرات التسويقية المبتكرة. نحن ملتزمون بجعل MSC Cruises الخيار الأول لأولئك الذين يبحثون عن رحلات استثنائية في البحر و حول العالم”.
من خلال الشراكات الإستراتيجية, وخدمة العملاء المتطورة, والمبادرات التسويقية المبتكرة. نحن ملتزمون بجعل MSC Cruises الخيار الأول لأولئك الذين يبحثون عن رحلات استثنائية في البحر و حول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic