سياحة عربية

أكواريبيا: وجهة ترفيهية مائية استثنائية تُعيد تعريف المتعة في الشرق الأوسط

يترقب عشاق الترفيه افتتاح منتزه “أكواريبيا” المائي في مدينة القدية، ليُقدم تجارب استثنائية تُعيد تعريف مفهوم المتعة المائية في الشرق الأوسط، ويُساهم في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية رائدة.

أكبر منتزه مائي في المنطقة

يُعد “أكواريبيا” أول منتزه ترفيهي مائي من نوعه في المملكة، وأكبر منتزه مائي في منطقة الشرق الأوسط، حيث يضم 22 لعبة وتجربة مائية مبتكرة، بعضها حطم الأرقام القياسية، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الجافة والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ألعاب تفاعلية تناسب جميع الأعمار

صممت شركة وايت ووتر، المتخصصة في تصميم وتصنيع ألعاب الترفيه المائية، ألعاب “أكواريبيا” لتناسب جميع الأعمار، بدءًا من منطقة “قلعة الألعاب التفاعلية العملاقة فيوجن فورتريس 18” المخصصة للأطفال، والتي تُعد أكبر مساحة ألعاب من نوعها في العالم، حيث تضم 181 خاصية لعب تفاعلية، و11 منزلقًا مائيًا، ودلوين كبيرين يصبّان المياه على الراكبين، بالإضافة إلى نافورة مياه تصل إلى ارتفاع 30 مترًا.

منزلقات مثيرة لمحبي الإثارة

يُقدم “أكواريبيا” للباحثين عن الإثارة العديد من الألعاب المائية الفريدة، مثل منزلق “مات بلاستر” الذي يُتيح الانزلاق بسرعة فائقة على سلسلة من المنحدرات، ومنزلق “أكوالوب وفلات لاين لوب فيوجن” الذي يجمع بين اثنين من أكثر المنزلقات المائية إثارة في العالم معًا في مسار واحد.

ألعاب جافة وتجارب مميزة

لا يقتصر الترفيه في “أكواريبيا” على الألعاب المائية فقط، بل يضم أيضًا مجموعة من الألعاب الجافة التي تناسب جميع أفراد العائلة، مثل لعبة “تحدي الهايبر فايبر” التي تُتيح الانزلاق من ارتفاع 15 مترًا، ولعبة “وادي التحدي” التي تُتيح للمجموعات خوض مغامرة دوارة على متن قارب دائري.

أول حوض سباحة لركوب الأمواج في المملكة

يُعد “أكواريبيا” أول منتزه في المملكة يُقدم تجربة ركوب الأمواج، وذلك من خلال حوض سباحة يعتمد على تقنية “إندلس سيرف” المبتكرة، التي تُتيح تخصيص الأمواج بشكل لا نهائي، مما يجعلها مناسبة لمحترفي ركوب الأمواج والمبتدئين على حد سواء.

مساهمة في تنويع خيارات الترفيه وتعزيز السياحة

أعرب مسؤولو شركة وايت ووتر عن سعادتهم بالمشاركة في تطوير “أكواريبيا”، مؤكدين على التزامهم بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية للزوار، ومساهمتهم في تنويع خيارات الترفيه المتاحة في المملكة، وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة العالمية، وخلق المزيد من فرص العمل في قطاع السياحة.

“أكواريبيا”: وجهة ترفيهية لا تُنسى

يُعد “أكواريبيا” وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء، ويُقدم تجارب ترفيهية لا تُنسى للزوار من جميع الأعمار. مع افتتاحه، سيُصبح “أكواريبيا” علامة فارقة في عالم الترفيه المائي في المنطقة، وجذبًا سياحيًا هامًا للمملكة العربية السعودية.

ظهرت المقالة أكواريبيا: وجهة ترفيهية مائية استثنائية تُعيد تعريف المتعة في الشرق الأوسط أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic