سياحة عربية

واتساب يتألق بتصميم جديد ووظائف مُحسّنة

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمس، اليوم، عن تحديثات هامّة لتطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة، تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز سهولة الاستخدام. وتشمل التحديثات الجديدة تصميمًا مُعادًا صياغته، ووضعًا شديد الإظلام مُحسّنًا، وشريط تصفح جديد، وخدمة مرفقات مُبسّطة.

تصميم مُنعش لعينيك:

حرصت واتساب على منح المستخدمين تجربة بصرية أكثر راحة من خلال طرح لوحة ألوان جديدة تضم درجات أعمق تقلل من إجهاد العين في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تمّ تعزيز “وضع الإظلام” ليتيح تجربة قراءة أكثر سهولة.

تصفح سريع وسهل:

تمّت إضافة زر تصفح سريع على أجهزة أندرويد، ليمنح المستخدمين إمكانية الوصول السريع إلى المحادثات والتحديثات والمجموعات والمكالمات. ويُتيح شريط التصفح الجديد، المتاح بالفعل على أجهزة iOS، نفس سهولة التنقل.

مشاركة الوسائط ببساطة:

أصبح إرسال الصور والفيديوهات على أجهزة أندرويد أكثر سهولة بفضل واجهة خدمة المرفقات الجديدة. فبدلاً من القائمة التي تشغل الشاشة بالكامل، سيظهر للمستخدمين مربع قابل للتوسيع يُظهر خيارات إرسال الملفات، مثل الصور، واستطلاعات الرأي، والوثائق، بشكل أوضح.

التزام بتحسين تجربة المستخدم:

تأتي هذه التحديثات كجزء من التزام واتساب المستمر بتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته المتطورة. وتُعدّ هذه الخطوة مُهمة في مسيرة التطبيق نحو تعزيز مكانته كأحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم.

ظهرت المقالة واتساب يتألق بتصميم جديد ووظائف مُحسّنة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic