سياحة عربية

رحلة إلى سابا: مغامرة طبيعية خلابة في شمال غرب فيتنام

تقع مدينة سابا الساحرة على قمة جبال هوانغ لين سون، وتطل على حقول الأرز الخضراء المدرجات في وادي مونغ هوا.

تشتهر هذه المدينة الاستعمارية القديمة، التي تقع على ارتفاع 1500 متر، بجمالها الطبيعي الخلاب، وتوفر تجربة ريفية أصيلة لا مثيل لها، مما جعلها وجهة سياحية رئيسية في شمال غرب فيتنام.

مغامرات جبلية:

  • جبل Dragon Jaw وHeaven’s Gate: وجهة مثالية لعشاق الطبيعة، حيث تُقدم مسارات رائعة للمشي لمسافات طويلة، وتتميز بإطلالات بانورامية على أحواض الزهور الملونة، والشلالات، والأشجار الاستوائية، والتكوينات الصخرية الطبيعية.

  • تلفريك فانسيبان: يوفر هذا التلفريك رحلة سريعة وسهلة إلى قمة فانسيبان، أعلى جبل في الهند الصينية، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

استكشاف وادي مونغ هوا:

  • رحلة بالقارب في بحيرة سابا: تمتع برحلة هادئة على متن قارب في بحيرة سابا، وتمتع بسحرها الأخاذ بينما تستمتع بفنجان من القهوة من أحد المقاهي المحيطة.

  • المشي لمسافات طويلة: انطلق في رحلة على طول نهر مونغ هوا، واستكشف التلال الزمردية المتموجة، والمناظر الخلابة، وتعرف على حياة القرى التقليدية.

نصائح قبل السفر:

  • الوصول: أصبح الوصول إلى سابا من هانوي أسهل بكثير بفضل تحسين الطرق، حيث تستغرق الرحلة بالسيارة أو الحافلة 4-5 ساعات.

  • الأحذية: تأكد من ارتداء أحذية مشي مريحة وقوية، حيث أن التضاريس في سابا جبلية وقد تكون صعبة في بعض الأحيان.

  • استئجار دراجة نارية: توفر استئجار دراجة نارية حرية التنقل في سابا وما حولها، ولكن تأكد من أن لديك خبرة في قيادة الدراجات النارية في المناطق الجبلية.

سابا وجهة مثالية لعشاق الطبيعة والمغامرة، حيث توفر أنشطة متنوعة تناسب جميع الأذواق. من الرحلات الجبلية إلى رحلات القوارب، واستكشاف القرى التقليدية، توفر سابا تجربة لا تُنسى مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية.

ظهرت المقالة رحلة إلى سابا: مغامرة طبيعية خلابة في شمال غرب فيتنام أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic