سياحة عربية

طيران الإمارات تعود إلى نيجيريا برحلات يومية من دبي إلى لاغوس

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عودة رحلاتها إلى نيجيريا، وذلك اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2024. وستسيّر الناقلة رحلة يومية بين دبي ولاغوس، لتوفير المزيد من الخيارات والربط السلس للمسافرين من نيجيريا إلى دبي وما وراءها عبر شبكة طيران الإمارات العالمية التي تضم أكثر من 140 وجهة.

خدمة مميزة لخدمة عملاء نيجيريا:

تُسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى لاغوس بطائرة بوينج 777-300ER ذات الطراز العريض، والتي توفر 354 مقعدًا موزعة على 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعدًا في درجة الأعمال، و304 مقاعد في الدرجة السياحية.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا استئناف رحلاتنا إلى نيجيريا، وإعادة ربط المسافرين من نيجيريا بشبكة وجهاتنا العالمية الواسعة. ونشكر الحكومة النيجيرية على دعمها وشراكتها في إعادة تشغيل هذه الرحلة المهمة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا الكرام من نيجيريا على متن طائراتنا مرة أخرى، والاستمتاع بخدماتنا المميزة وكرم ضيافتنا العربية الأصيلة”.

تعزيز الروابط التجارية بين نيجيريا والإمارات:

مع استئناف رحلاتها إلى نيجيريا، تُعزز طيران الإمارات التزامها بتقديم خدمات ربط جوي ممتازة بين أفريقيا والعالم. وترتبط نيجيريا، أكبر اقتصاد في أفريقيا، بعلاقات تجارية قوية مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستعمل رحلات الشحن اليومية الجديدة على توفير أكثر من 300 طن من سعة الشحن الجوي أسبوعيًا بين دبي ولاغوس، مما يدعم حركة التجارة بين البلدين.

وستُساهم رحلات الشحن الجوي الجديدة في تسهيل صادرات المنتجات النيجيرية الرئيسية، مثل جوز الكولا، والمواد الغذائية، والمشروبات، والبريد العاجل، إلى الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، عبر مركز دبي للشحن، أحد أكثر مراكز الشحن الجوي ازدحامًا في العالم.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تعود إلى نيجيريا برحلات يومية من دبي إلى لاغوس أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic