سياحة عربية

ويز إير أبوظبي تُطلق خدمة اشتراك جديدة تُتيح السفر بلا حدود بأسعار ثابتة

أعلنت شركة “ويز إير أبوظبي”، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق خدمة “ويز ملتي باس” الجديدة، وهي خدمة اشتراك مبتكرة تُتيح للمسافرين الاستمتاع برحلات جوية غير محدودة بأسعار ثابتة.

تُعد “ويز ملتي باس” أول خدمة اشتراك للرحلات الجوية في المنطقة، وتوفر للمسافرين إمكانية السفر على متن رحلات دولية من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة كل شهر برسوم شهرية ثابتة.

مزايا “ويز ملتي باس”:

أسعار ثابتة: تضمن “ويز ملتي باس” للمسافرين الاستمتاع بأسعار ثابتة لتذاكرهم وأمتعتهم على مدار العام، دون التأثر بتغيرات الأسعار الموسمية أو الحجوزات في اللحظة الأخيرة.

مرونة غير مسبوقة: يُمكن للمسافرين الاختيار بين رحلات الذهاب أو الإياب، وإضافة خدمة أولوية ويز و/أو زيادة وزن الأمتعة المسموح به.

سهولة الاستخدام: يُمكن شراء خدمات إضافية لتذكرة ويز إير وإضافتها إلى الحجز قبل الرحلة من خلال صفحة تسجيل الوصول والحجوزات.

وفورات كبيرة: توفر “ويز ملتي باس” وفورات تصل إلى 40% على الرحلات الجوية بين أشهر وجهات الصيف هذا العام.

ملائمة للمسافرين المتكررين: تُعد “ويز ملتي باس” مثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى التنقل بشكل مستمر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الوجهات الدولية.

تُعد “ويز إير أبوظبي” شركة طيران وطنية منخفضة التكلفة تتخذ من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، مقراً لها. تُقدم الشركة مجموعة واسعة من الرحلات الجوية المريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات في المنطقة والعالم.

ظهرت المقالة ويز إير أبوظبي تُطلق خدمة اشتراك جديدة تُتيح السفر بلا حدود بأسعار ثابتة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic