عالم السياحة

بوكينج “يمنح فندق تايم أوك في دبي درجة الامتياز في الموقع وراحة الضيوف والإستقبال

خاص – دبي _ مها الزايدي 

تقع فنادق وأجنحة تايم أوك على مقربة من مول الإمارات، بالإضافة إلى المناطق التجارية النابضة بالحياة في برشا هايتس، ويتميز هذا الفندق بأنه مكان عصريّ وجذاب للمسافرين من رجال الأعمال في دبي، مما يمنحهم فرصة للاستمتاع، حيث يحتوي فندق تايم برشا هايتس على ثلاثة مطاعم لتناول الطعام، وأماكن اجتماعات راقية مثالية لأي مناسبة، ويوفر أكثر من تجربة للإقامة النموذجية.


وسائل راحة حديثة وتجارب مميزة:
يوفر فندق تايم أوك 216 غرفة وجناحًا مصممة بأناقة، مُزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي تضمن لك إقامة ممتعة، وتشمل الغرف شرفة، ومنطقة لتناول الطعام، وخيارات خدمة ذاتية مثل لوازم إعداد القهوة والشاي، كما تتميز بعض الغرف بإطلالات خلابة على المدينة.

خيارات متنوعة لتناول الطعام:
يضم الفندق 4 مطاعم تقدم مزيجًا من المأكولات العالمية والإقليمية، بما في ذلك مطعمًا مفتوحًا على مدار 24 ساعة يقدم بوفيه إفطار غني، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة ومشروبات منعشة في المسبح أو على التراس.


مقهى فانيليا: يقع في ردهة الفندق ويقدم المشروبات الساخنة والباردة والحلويات.
بيتالز: مطعم على السطح يقدم المأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المدينة.

مرافق وخدمات استثنائية:
يُتيح فندق تايم أوك لضيوفه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تُلبي جميع احتياجاتهم، تشمل مسبح خارجي، مسبح للأطفال، مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، سبا وغرف بخار، مركز أعمال، قاعات اجتماعات، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، موقف سيارات مجاني.

مرافق استثنائية للعمل والاسترخاء
يُلبي فندق تايم أوك احتياجات المسافرين من رجال الأعمال من خلال توفير مركز أعمال مجهز بالكامل، وخدمة الإنترنت المجاني عالية السرعة، ومساحات اجتماعات راقية تناسب جميع المناسبات.

موقع مثالي:
يقع فندق تايم أوك على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، و 10-15 دقيقة من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة، كما يسهل الوصول إلى العديد من المعالم السياحية الشهيرة في دبي، مثل نادي مرسى دبي لليخوت (4.6 كم)، مجمع إعمار للأعمال (قريب جدًا)، برج الماس (10 دقائق بالسيارة)، بحيرة ذا جرينز (13 دقيقة سيرًا على الأقدام)، شاطئ الصفوح (25 دقيقة سيرًا على الأقدام)، محطة مترو مدينة دبي للإنترنت (قريبة).

اختيار مثالي للأزواج:
حصل فندق تايم أوك على تقييم 8.8 من قبل الأزواج على موقع Booking.com، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic