سياحة عربية

جزيرة المغامرات تفتح أبوابها في مساكن شاطئ جميرا لتقديم تجارب تفاعلية مثيرة للعائلة والأصدقاء

يسرّ جزيرة المغامرات، الوجهة الترفيهية الجديدة المغلقة الأولى من نوعها في دبي، الإعلان عن افتتاح أبوابها في مساكن شاطئ جميرا، بحر بلازا، شارع الغربي.

وتقدم الجزيرة لزوارها من جميع الأعمار تجارب تفاعلية فريدة ومليئة بالإثارة، بما في ذلك لعبة “بيكسل” (PIXEL) ولعبة “ليزر آيلاند” (Laser Island).

تجارب تفاعلية مميزة:

بيكسل (PIXEL): يمشي اللاعبون على أرضية مغطاة بألواح LED تتغير ألوانها باستمرار، ويتعين عليهم التنقل لتجنب اللون الأحمر بينما يسجلون أكبر عدد من النقاط. تتسع اللعبة لـ 12 لاعبًا في غرفتين.

ليزر آيلاند (Laser Island): ساحة معارك ليزر حماسية مصممة لتحدي المغامرين وسط مؤثرات خاصة مذهلة. تتسع الساحة لـ 24 لاعبًا في وقت واحد، مما يجعلها مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

مناسبة لجميع الأعمار:

يمكن لجميع الضيوف بدءًا من عمر 6 سنوات الاستمتاع بتجارب جزيرة المغامرات الشيقة.

الأسعار:

  • تبدأ أسعار بيكسل وليزر آيلاند من 59 درهمًا إماراتيًا لـ 15 دقيقة و 99 درهمًا إماراتيًا لـ 30 دقيقة.

تقع جزيرة المغامرات في مساكن شاطئ جميرا، بحر بلازا، شارع الغربي، وتفتح أبوابها من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع. يمكن للزوار معرفة المزيد عن الجزيرة وحجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني https://www.adventurelanduae.com/ أو الاتصال على الرقم +971 4 382 2222.

نبذة عن جزيرة المغامرات:

جزيرة المغامرات هي وجهة ترفيهية مغلقة فريدة من نوعها تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والتجارب المميزة لجميع أفراد العائلة. تهدف الجزيرة إلى توفير بيئة ممتعة ومليئة بالإثارة لتعزيز العمل الجماعي والمرح بين الضيوف.

ظهرت المقالة جزيرة المغامرات تفتح أبوابها في مساكن شاطئ جميرا لتقديم تجارب تفاعلية مثيرة للعائلة والأصدقاء أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic