سياحة عربية

رحلات بحرية فاخرة تجوب البحر الأحمر: “أرويا كروز” تفتح أبوابها وتُقدم تجارب عربية أصيلة

يسرّ “كروز السعودية” – إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة – أن تعلن عن إطلاق رحلاتها البحرية الفاخرة “أرويا كروز”، لتصبح أول خط عربي للرحلات البحرية السياحية.

وتتميز “أرويا كروز” بتصميمها الفريد المستوحى من الكرم العربي وحفاوة الضيافة السعودية، لتقدم تجارب استثنائية تركز على الراحة والرفاهية لضيوفها.

منتجع عائم ضخم:

تُعد “أرويا كروز” بمثابة منتجع عائم ضخم، يمتد طوله إلى 335 مترًا، ويحتوي على 1678 كابينة، بما في ذلك الكابينات المزودة بشرفات مُطلة على البحر، فضلاً عن الأجنحة والفلل الفاخرة.

وتتسع السفينة لأكثر من 3362 راكبًا، وتتميز بمفهوم ترفيهي متكامل يقدم للركاب أنشطة تناسب جميع الفئات العمرية، وتحتوي على 20 مرفقًا للترفيه موزعة على 18 سطحًا.

أنشطة وفعاليات تناسب جميع الأذواق:

توفر “أرويا كروز” أنشطة وفعاليات تناسب جميع الأذواق، بدءًا من منطقة “الأتريوم” التي تُتيح فرصًا للتواصل العائلي من خلال نقاط التجمع والعروض المتنوعة، وصولًا إلى منطقة الأطفال التي تمتد على مساحة 1800 متر مربع وتضم منطقة ألعاب مائية

وتُقدم السفينة تجارب طعام استثنائية من خلال 5 مطاعم مجانية، و 11 مطعمًا متخصصًا، و 12 مقهى وصالة، تقدم أطعمة ومشروبات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات اللبنانية والإيطالية والآسيوية.

خدمات رفاهية متميزة:

لمن يبحثون عن الراحة والاسترخاء، تُقدم “أرويا بلوسوم” مجموعة شاملة من خدمات الرفاهية، بما في ذلك سبا يضم جناحًا حراريًا، وغرفة ثلج، وغرف استرخاء وعلاج، بالإضافة إلى عيادة تجميل، ومركز تجميل، وصالون حلاقة للرجال، ونادٍ رياضي.

رحلات بحرية في البحر الأحمر:

تنطلق رحلات “أرويا كروز” في البحر الأحمر خلال شهر ديسمبر 2024، وتضم مسار الرحلات زيارة جزيرة خاصة تابعة لشركة “كروز السعودية”، بالإضافة إلى الوجهات الرئيسية على طول البحر الأحمر في كل من مصر والأردن.

أسعار تبدأ من 558 ريالاً:

يمكن حجز رحلتك على متن “أرويا كروز” عبر زيارة الموقع الإلكتروني للحجوزات، حيث تبدأ أسعار الكبائن من 558 ريالاً للشخص الواحد في الليلة.

تجربة عربية أصيلة:

تفخر “أرويا كروز” بتقديم تجربة عربية أصيلة للضيوف في البحر والبر على حد سواء، وتُعد بمثابة إضافة مميزة لقطاع السياحة في المملكة العربية السعودية.

ظهرت المقالة رحلات بحرية فاخرة تجوب البحر الأحمر: “أرويا كروز” تفتح أبوابها وتُقدم تجارب عربية أصيلة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic