سياحة عربية

الخطوط السعودية تكشف النقاب عن أول طائرة مدعمة بالإنترنت وشاشات ذكية

أعلنت الخطوط السعودية، خلال مشاركتها في مؤتمر مستقبل الطيران، عن إطلاق خدمة الإنترنت الجوي وشاشات الترفيه الذكية على متن طائراتها، وذلك في إطار سعيها المستمر لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملائها وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات الطيران في المنطقة.

خطوة هامة نحو التطوير:

وأكد إبراهيم العمر، المدير العام لمجموعة “السعودية”، على أهمية هذه الخطوة التي تأتي في إطار تطوير الخدمات المقدمة للركاب وتعزيز مكانة الشركة كواحدة من أبرز شركات الطيران في المنطقة، قائلاً: “نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونؤمن بأهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في صناعة الطيران.

وتُعدّ خدمة الإنترنت الجوي وشاشات الترفيه الذكية خطوة هامة نحو تحقيق هذا الهدف، حيث ستُتيح للركاب الاستمتاع بتجربة سفر مُريحة وسلسة.”

الربع الرابع من عام 2024:

من المتوقع أن يتم إطلاق خدمة الإنترنت الجوي وشاشات الترفيه الذكية في الربع الرابع من عام 2024، حيث ستكون أول طائرة مجهزة بها جاهزة للاستخدام في ذلك الوقت.

وستتميز هذه الخدمة بالسرعة والاستقرار، مما سيُتيح للركاب تصفح الإنترنت ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والاستماع إلى الموسيقى دون أي عوائق.

شاشات ذكية عالية الجودة:

وستتميز الشاشات المقدمة بدقة عالية وتقنية البلوتوث، مما يجعلها متوافقة مع معظم الأجهزة الذكية المتاحة حاليًا.

وسيتمكن الركاب من استخدام أجهزتهم الخاصة لمشاهدة المحتوى الذي يرغبون به على شاشات الترفيه، مما سيُتيح لهم تجربة ترفيهية مُخصصة تلبي احتياجاتهم.

تجهيز جميع الطائرات:

تُخطط الخطوط السعودية لتجهيز جميع طائراتها بخدمة الإنترنت الجوي وشاشات الترفيه الذكية بحلول نهاية عام 2025.

ويُعدّ هذا التزامًا من قبل الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات الطيران في المنطقة.

مؤتمر مستقبل الطيران:

جاء هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران المقام في العاصمة الرياض، الذي يُعَدّ منبرًا حيويًا لمناقشة قضايا صناعة الطيران والاستعراضات التكنولوجية الجديدة في هذا المجال.

ويعتبر هذا المؤتمر فرصة مهمة لتبادل الأفكار والخبرات بين خبراء الطيران وممثلي الشركات العاملة في هذا القطاع.

ومن المتوقع أن تسهم هذه المناقشات في تعزيز الفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، حيث يُعتبر قطاع الطيران من القطاعات الحيوية التي تشهد اهتمامًا متزايدًا من قِبَل المستثمرين والشركات العالمية.

ظهرت المقالة الخطوط السعودية تكشف النقاب عن أول طائرة مدعمة بالإنترنت وشاشات ذكية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic