عالم السياحة

تستضيف MoEngage النسخة الثالثة لـ ‎ #GROWTH Summitالمنعقدة في الرياض

وتقدم فعالية ‎#GROWTH Summit فرصة فريدة من نوعها للعلامات التجارية السعودية الرائدة لتشارك المعرفة واكتساب إستراتيجيات عملية وجعل النمو الذي تحققه تلك العلامات متناغمًا مع رؤية المملكة 2030.

وقد سبق وضمت الفعالية متحدثين من ذوي الخبرة من علامات تجارية مثل شركة الآمار الغذائية والسيف غاليري ومجموعة لاندمارك وبنك D360 إلى جانب كونها فرصة خاصة للتواصل والتفاعل مع مجموعة متنوعة من رواد التسويق والمنتجات وتجارب العملاء.

وتتميز هذه النسخة من ‎#GROWTH Summit في الرياض بعقد جلسات مناقشة تفاعلية ومحادثات حول كيفية الارتقاء بتجربة عملاء العلامات التجارية لدفع عجلة النمو بشكل فعال لدعم رؤية المملكة 2030، ومن بين المتحدثين عن هذا الموضوع:

● إسلام راشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، لدى شركة وافي

● إدريس متوكل، الرئيس التنفيذي للتسويق والإيرادات، لدى سابتكو ألسا للنقل

● روبرتس بيندينز، رئيس المتجر الإلكتروني والسوق، لدى نعناع

● حسن الطحان، نائب رئيس النمو، لدى Gathern

● ولا يزال هناك العديد…..

 

علاوة على ذلك، سيروي لنا هذا المؤتمر المميز العديد من قصص نجاح التفاعل مع العملاء ويوفر فرصة للتعرف على الخبرات الفريدة وأحدث المنتجات في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) وفرصة لا تعوض للتواصل والتفاعل مع ذوي الخبرة في المجال

لم على المسوقين في السعودية ألا يفوتوا هذه الفرصة للحضور؟

– أبرز العلامات التجارية في مكان واحد: لا تفوت فرصة التواصل مع متخصصي العلامات التجارية من مختلف المجالات، مثل تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية والنقل والإعلام والترفيه والاتصالات.

– ستجد كل ما يخص عملك: تحمل MoEngage على عاتقها مسؤولية تمكين العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية من بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء وتحقيق النمو المستدام، لذا تمثل فعالية ‎#GROWTH Summit انعكاسًا حقيقيًا لتلك المسؤولية لتشارك المعرفة.

– تعرف على المنتجات والمزايا الجديدة بل وأكثر من ذلك في مجال التسويق: تقدم لك تلك الفعالية فرصة لمعرفة أحدث المزايا التي تحدث ثورة في تطور سبل التفاعل مع العملاء مثل Merlin AI، إضفاء الطابع الشخصي للموقع لملاءمة احتياجات العملاء، وأداة Inform، وميزة OSM، وميزة Flows لتوضيح مسار رحلة العملاء.

– فرصة حقيقية للتواصل: انضم لتقابل زملاءك في المجال وابدأ معهم محادثات تفاعلية ولا تنس مناقشة التحديات والحلول المناسبة لتعزيز تفاعل العملاء مع رواد التسويق أثناء تناول وجبة فاخرة في تلك الفعالية.

فلا يزال هناك المزيد لنحتفي به من النجاح المبهر في قطاعات البيع بالتجزئة والنقل والضيافة والإعلام والترفيه في المملكة بعد تطبيق إستراتيجيات التفاعل والمشاركة مع العملاء والحرص على رضاهم بتجربتهم مع العلامة التجارية، كما ستستضيف MoEngage حفل “Customer Engagement Excellence Awards Saudi Arabia 2024” ضمن فعاليات Growth Summit#.

قال كونال بادياني الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا إن MoEngage تسعى لتمكين خطط النمو الرقمي للعلامات التجارية البارزة في المملكة خاصة مع زيادة عدد عملائها هناك والتمتع بعلاقات قوية مع الشركاء المحليين، هذا وبالإضافة إلى كون فعالية ‎#GROWTH Summit التي ستعقد في الرياض خطوة رئيسية بالنسبة لـ MoEngage لتحقيق هدفها في مساعدة العلامات التجارية على تحقيق التحول الرقمي لتتناغم بذلك مع رؤية المملكة 2030، وتسعد MoEngage باستضافة هذه الفعالية مرة أخرى في سوق يتميز بوتيرة نمو سريعة كالسوق السعودي بعد النجاح الساحق التي حققته في أربع قارات وبحضور ما يزيد على 50 ألف شخص وعقد أكثر من 100 جلسة نقاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic