سياحة عربية

منتجع ريتز- كارلتون المالديف يُقدم عروضاً مميزة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024

يسرّ منتجع ريتز- كارلتون المالديف The Ritz-Carlton Maldives ، جزر فاري، بدعوة ضيوفه الكرام للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024، من خلال تقديم عروض حصرية مصممة خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة.

رحلة مميزة لحماية البيئة البحرية:

يُتيح منتجع ريتز- كارلتون المالديف لضيوفه فرصة المشاركة في برنامج تجديد الشعاب المرجانية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المياه الصافية والغطس بجوار السلاحف، أو حتى المساهمة في الحفاظ على النظام البيئي البحري النابض بالحياة من خلال هذا البرنامج المميز.

مغامرات بحرية لا تُنسى:

يُقدم المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة غروب الشمس الساحر على متن رحلة Sunset Dolphin البحرية الفاخرة، أو حتى تجربة صيد الأسماك الكبيرة من المحيط.

ويمكن لعشاق المغامرة تجربة تمارين Killer Abs أو دروس Aerial Hoop الجماعية.

استرخاء وتجديد:

يُقدم المنتجع لضيوفه فرصة تجديد نشاط العقل والجسم والروح مع مجموعة مختارة من التجارب الممتعة، منها جلسات اليوغا أو تعلم أسلوب تدليك غواش ا Gua Sha، بالإضافة إلى تغيير روتين العناية بالبشرة والوصول إلى بشرة متجددة ومتألقة.

مأكولات شهية:

يُمكن للضيوف الاحتفال بعيد الأضحى المبارك على الجزيرة التي تحتضن المنتجع مع مأكولات بلاد الشام المقدمة من The White Journey، بالإضافة إلى الاستمتاع بليلة مالديفية في الأمسية الأخيرة من عطلة العيد، مع رحلة طهي تحت النجوم تتيح للضيوف الشعور بمتعة النكهات التقليدية الأصيلة للجزيرة.

مُلخص العروض:

  • برنامج تجديد الشعاب المرجانية
  • أنشطة بحرية مميزة
  • جلسات يوغا وتدليك
  • عروض طعام مميزة

للحجز والاستعلام:

للمزيد من المعلومات حول عروض منتجع ريتز- كارلتون المالديف للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع أو التواصل مباشرة مع خدمة العملاء.

ظهرت المقالة منتجع ريتز- كارلتون المالديف يُقدم عروضاً مميزة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic