سياحة عربية

الإعلام السياحي يهدي حسام الشاعر درع الاتحاد بمناسبة فوزه بجائزة أفضل قائد في التنمية السياحية

كرم الاتحاد العربي للإعلام السياحي السيد حسام الشاعر، رئيس مجلس إدارة شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق، (SkyMax Holidays) بدرع الاتحاد، وذلك خلال مشاركة الاتحاد في الاحتفالية العالمية بشرم الشيخ التي أقيمت بمناسبة منح جائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية من قبل الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا ” AFASU “.

يأتي هذا التكريم تقديراً لإنجازات الشاعر المتميزة في مجال السياحة، ومساهماته القيّمة في تنمية القطاع السياحي في مصر والعالم العربي.

حصل الشاعر على جائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية من قبل الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم في شرم الشيخ.

مثل الاتحاد العربي للإعلام السياحي في الاحتفالية الدكتور صالح المخدوم، مسؤول فرع الإمارات، والسيد حكيم النوشان، مسؤول فرع السعودية.

وأعرب الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، عن خالص تهانيه للسيد حسام الشاعر على تكريمه بدرع الاتحاد، وعلى فوزه بجائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية.

وأكد الدكتور علال على التزام الاتحاد العربي للإعلام السياحي بدعم رواد الأعمال المتميزين في مجال السياحة، والمساهمة في نهضة السياحة العربية.

ظهرت المقالة الإعلام السياحي يهدي حسام الشاعر درع الاتحاد بمناسبة فوزه بجائزة أفضل قائد في التنمية السياحية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic