سياحة عربية

منتجعات البارون ريزورت بشرم الشيخ.. فخامة أوربية وخدمات عالمية

يعد منتجع البارون ريزورت في شرم الشيخ واحدًا من أفضل الفنادق الخمس نجوم في المنطقة، ويقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ خاص برمال بيضاء ناعمة تبلغ مساحته 600 متر مربع.

وشهدت منتجعات البارون ريزورت في شرم الشيخ مؤخرًا زيارة مميزة من قبل نخبة من رواد التواصل الاجتماعي والبلوجر من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر.

ضم الوفد الزائر عددًا من رواد التواصل الاجتماعي والبلوجر المشهورين من مختلف دول المنطقة العربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعمان وقطر والأردن ومصر.

خلال زيارتهم، استمتع الضيوف بتجربة ضيافة استثنائية في منتجعات البارون ريزورت، حيث تمتعوا بالمرافق الفاخرة والخدمات المميزة والأنشطة المتنوعة التي يقدمها المنتجع.

وقام رواد التواصل الاجتماعي والبلوجر بإنشاء محتوى إبداعي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شاركوا متابعيهم صورًا ومقاطع فيديو توثق تجربتهم في منتجعات البارون ريزورت.

وأثنى رواد التواصل الاجتماعي والبلوجر على روعة منتجعات البارون ريزورت، مشيدين بالمرافق الفاخرة والخدمات المميزة والأنشطة المتنوعة التي يقدمها المنتجع، كما أشادوا بتنوع مرافقها التي تناسب جميع الأذواق والعائلات، بدءًا من المسابح والحدائق المائية وصولًا إلى النوادي الصحية ومنطقة الألعاب المخصصة للأطفال.

يظهر البارون ريزورت شرم الشيخ كمجموعة جزر صغيرة تتّصل ببعضها البعض بواسطة القنوات والنوافير، وتشكّل مشهداً ساحراً جنباً إلى جنب مع هندسته المعمارية البديعة، وبما أنّ الشمس بالكاد تغيب، يتمتع الزوار بساعات إضافية لاستكشاف سحر البحر الأحمر وسماء المدينة الزاخر بالنجوم.

يتوافر أيضا في البارون ريزورت مكان مثالي للزوار لمشاهدة الحفلات وعروض المابيت شو كما يوفر الفندق جولات لاكتشاف أماكن الغوص ومهرجانات البحر التي تشتهر بها المدينة.

ويتميز منتجع البارون ريزورت بمسبح على شكل بحيرة بمساحة 145 مترًا يشمل منطقة للغطس ومنصة غوص السكوبا، ويحتوي الفندق على 9 مطاعم وبارات، ويوفر شاطئًا رمليًا كبيرًا ومسبحًا ذو حجم أولمبي بمياه عذبة (يُدفأ في الشتاء)، كما يتوفر حوض استحمام مساج بمياه البحر مغطى جزئيًا مع تيارات مائية ومسبح للأطفال.

تحتوي الغرف في البارون ريزورت على قائمة وسائد وتلفزيون مع قنوات فضائية وبياضات أسرّة من القطن المصري 100%، وتضم جميع الغرف نوافذًا ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة، بعض الغرف توفر إطلالات على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع.

يحتوي البارون ريزورت على 9 أماكن لتناول الطعام واحتساء المشروبات، بما في ذلك مطعم تاج محل المواجه لشاطئ البحر والذي يقدم الأطباق التخصصية الهندية، كما يقدم بار Now & Zen Dance الكوكتيلات الرائعة والموسيقى المسائية. تتنوع أمسيات المطعم وتشمل وجبات العشاء البدوية التقليدية.

يوفر المنتجع أيضًا ترفيهًا حيًا في مطعم Al Sakia للمأكولات البحرية، وجلسات المساج المصري والعلاج بلفائف الطحالب البحرية، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر جيم وغرف البخار، وتشمل الأنشطة الأخرى كرة الطائرة الشاطئية ومسار لركوب الدراجات والركض. هناك أيضًا نادي للأطفال.





ظهرت المقالة منتجعات البارون ريزورت بشرم الشيخ.. فخامة أوربية وخدمات عالمية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic