سياحة عربية

بالفيديو.. وفد الأعلى للإعلام السياحي في ضيافة محافظ جنوب سيناء وشرم الشيخ تستضيف قمة الإعلام السياحي العربي العام المقبل

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفد الاتحاد العربي للإعلام السياحي في لقاء أكد على عمق الروابط بين الدول العربية من خلال التعاون في مجال السياحة.

ضم الوفد ممثلين من مصر والبحرين والإمارات العربية والأردن والسعودية، وجاء في إطار حرص محافظ جنوب سيناء على تعزيز التواصل مع مختلف الجهات الإعلامية العربية والدولية للترويج للمقاصد السياحية الفريدة في جنوب سيناء.

خلال اللقاء، أكد اللواء فودة على أهمية التكامل بين المدن العربية سياحياً، مشدداً على أن التنوع في المقاصد السياحية العربية يُثري تجربة السائح العربي ويُعزز من مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

وتناول اللقاء عرضاً مُفصلاً للمقاصد السياحية المتنوعة في جنوب سيناء، وفرص الاستثمار السياحي الواعدة في المحافظة، كما تم عرض عدد من المشروعات الخضراء الذكية التي تهدف إلى تحويل شرم الشيخ إلى مدينة خضراء ذكية صديقة للبيئة.

تقدير لجهود اللواء فودة في تنمية السياحة

حرص الاتحاد العربي للإعلام السياحي على تكريم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومنحه درع الاتحاد تقديراً لجهوده المتميزة في تنمية السياحة في جنوب سيناء، ودوره المحوري في تحويل شرم الشيخ إلى وجهة سياحية عالمية رائدة.

وأثنى وفد الاتحاد على الإنجازات الملموسة التي شهدتها شرم الشيخ خلال السنوات الماضية، مؤكدين على أن شرم الشيخ باتت نموذجاً يحتذى به في مجال السياحة العربية والدولية.

قمة شرم الشيخ للإعلام السياحي للعام المقبل

تم الإعلان خلال اللقاء عن استضافة مدينة شرم الشيخ لقمة الإعلام السياحي العربي للعام المقبل، وذلك إيماناً بأهمية دور الإعلام في الترويج للسياحة العربية وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

وأكد وفد الاتحاد العربي على أن القمة ستكون فرصة هامة لمناقشة التحديات والفرص التي تواجه الإعلام السياحي العربي، وتطوير استراتيجيات جديدة لتعزيز مكانة السياحة العربية في ظل التغيرات العالمية المتسارعة.

من جانبه أعرب الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، عن سعادته البالغة بلقاء اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وذلك في إطار حرص الاتحاد على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الرسمية العربية المعنية بتنمية السياحة.

وأكد الدكتور علال على أهمية التكامل بين المدن العربية سياحياً، مشيراً إلى أن التنوع في المقاصد السياحية يُثري تجربة السائح العربي ويُعزز من مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

وأشاد الدكتور علال بالجهود المتميزة التي يبذلها اللواء فودة في تنمية السياحة في جنوب سيناء، ودوره المحوري في تحويل شرم الشيخ إلى وجهة سياحية عالمية رائدة.

ووصف الدكتور علال شرم الشيخ بأنها وجهة سياحية استثنائية تتمتع بمقومات سياحية فريدة من نوعها، من شواطئ خلابة وغنية بالحياة البحرية، إلى معالم تاريخية وثقافية عريقة، وفنادق ومنتجعات عالمية المستوى.

وأضاف الدكتور علال أن شرم الشيخ باتت نموذجاً يحتذى به في مجال السياحة العربية والدولية، وأنها تُمثل رمزاً للضيافة العربية الأصيلة.

“وأكد الدكتور علال على أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي يدعم جهود التنمية السياحية في الوطن العربي، ويعمل على تعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

وأشار الدكتور علال إلى أن الاتحاد يحرص على التعاون مع مختلف الجهات العربية المعنية بتنمية السياحة، من خلال تبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات المشتركة، وتطوير استراتيجيات جديدة للترويج للسياحة العربية.”

وأعلن الدكتور علال عن استضافة مدينة شرم الشيخ لقمة الإعلام السياحي العربي للعام المقبل، وذلك إيماناً بأهمية دور الإعلام في الترويج للسياحة العربية وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

وأضاف الدكتور علال أن القمة ستكون فرصة هامة لمناقشة التحديات والفرص التي تواجه الإعلام السياحي العربي، وتطوير استراتيجيات جديدة لتعزيز مكانة السياحة العربية في ظل التغيرات العالمية المتسارعة.

ظهرت المقالة بالفيديو.. وفد الأعلى للإعلام السياحي في ضيافة محافظ جنوب سيناء وشرم الشيخ تستضيف قمة الإعلام السياحي العربي العام المقبل أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic