عالم السياحة

الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, أمس, مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي بمدينة الباحة، الذي يعد أحدث المشاريع السياحية والترفيهية بالمنطقة، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.
وتجول سمو أمير منطقة الباحة في الموقع الذي يتوسط بين غابة رغدان ومتنزه القيم وبإطلالته على القطاع التهامي، مستمعاً إلى شرح من مالك المشروع رجل الأعمال سعيد بن محمد الغامدي الذي بيَّن أن المشروع يقع على مساحة إجمالية 8994 م2 ، ويحتوي مبنيين متنوعة الأنشطة والأغراض مثل: صالات التزلج والبولينج، وألعاب الواقع الافتراضي، ومقهى، ومناطق جلسات متنوعة، وملاعب البادل، بالإضافة إلى نادٍ نسائي، وعددٍ من الطوابق المخصصة للأغراض المكتبية.
وأشار الغامدي إلى أن المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الترفيهية بتنوع الأقسام التي تحاكي جميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد لتعزيز البدائل والخيارات الترفيهية والسياحية.
ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ودعم للقطاع السياحي داعياً المستثمرين لاستغلال الفرص الاستثمارية بالمنطقة بصفتها أحد أهم الوجهات السياحية بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic