سياحة عربية

فندق أنداز براغ يُرحب بضيوفه بعيد الأضحى المبارك بخصمٍ حصري وعروض مميزة

يُسعد فندق أنداز براغ، أحد أفخم فنادق العاصمة التشيكية، بِإطلاق عرضٍ حصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024، يُتيح للضيوف الاستمتاع بخصمٍ مميز بنسبة 15% على جميع الإقامات المحجوزة بين 14 و 19 يونيو.

تجربة استثنائية في قلب براغ:

يُتيح موقع فندق أنداز براغ الفريد في قلب العاصمة التشيكية، للضيوف فرصةً استثنائية لاستكشاف معالم براغ العريقة، والتجول في شوارعها المُفعمة بالحياة، واكتشاف ثقافتها الغنية.

ملاذٌ آمن ودافئ:

يُعدّ فندق أنداز براغ ملاذًا آمنًا يُحيط الضيوف بأجواءٍ دافئة وديكوراتٍ مُريحة تُدلل حواسهم، مما يُضفي على إقامتهم خلال عيد الأضحى المبارك لمسةً من الرفاهية والراحة.

غرفٌ فاخرة ووسائل راحة عصرية:

يُقدم الفندق غرفًا فاخرةً وحديثةً تُمزج بين تاريخ براغ العريق ووسائل الراحة العصرية، لتُتيح للضيوف تجربةً استثنائيةً تُلبي جميع احتياجاتهم.

مذاقاتٌ عالمية وأجواءٌ بوهيمية:

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العالمية في مطعم زيم، أو الاسترخاء في أجواءٍ بوهيمية مميزة في مقهى ميز.

علاجاتٌ مُجددة للنشاط:

يُتيح سبا فام نكست ليفل للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعةٍ مُتنوعة من العلاجات المُجددة للنشاط، مما يُساعدهم على الاسترخاء والاستعداد لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بأفضل حال.

رحلةٌ سهلة من دول مجلس التعاون الخليجي:

يُمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع برحلاتٍ مباشرة ومريحة إلى براغ مع شركات طيرانٍ عالمية مثل طيران الإمارات، الخطوط الجوية القطرية، وفلاي دبي.

ظهرت المقالة فندق أنداز براغ يُرحب بضيوفه بعيد الأضحى المبارك بخصمٍ حصري وعروض مميزة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic