سياحة عربية

المدينة المنورة وجهة مثالية لقضاء عيد الأضحى: حملة “هنا عيدكم” تُقدم عروضًا مميزة وفعاليات متنوعة

أطلقت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، حملة “هنا عيدكم” تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف تشجيع الزوار والعائلات من مختلف مناطق المملكة على قضاء إجازتهم في المدينة المنورة، والاستمتاع بروحانيات العيد وأجوائه الإيمانية، واكتشاف معالمها التاريخية والثقافية المتنوعة.

وتشمل الحملة تقديم خدمات وخصومات مميزة على عروض شركات الطيران والفنادق ووحدات الضيافة وخدمات تأجير السيارات، إضافة إلى باقة متنوعة من الخيارات السياحية والترفيهية التي تلبي جميع الأذواق، تشمل زيارة المتاحف التاريخية والمزارع الريفية، والاستفادة من خدمات الباص السياحي، وذلك عبر منصة “روح المدينة” وصفحتها على موقع “روح السعودية”.

إثراء تجربة الزوار وتعزيز السياحة:

تهدف حملة “هنا عيدكم” إلى إثراء تجربة زوار المدينة المنورة، وتحفيز القطاع السياحي، ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية في المنطقة، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وتسعى هيئة تطوير المنطقة من خلال هذه الحملة إلى تطوير وتنويع المنتجات والخدمات السياحية، بالتعاون مع شركاء من القطاعين العام والخاص، وتعزيز مكانة المدينة المنورة كوجهة سياحية وثقافية جاذبة، تُتيح للزوار فرصة استكشاف مكوناتها التاريخية والحضارية العريقة.

“روح المدينة”: مرجع شامل للأنشطة والفعاليات:

تأتي حملة “هنا عيدكم” ضمن مبادرات منصة “روح المدينة” التي أطلقها الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، في منتصف شهر فبراير الماضي.

وتوفر المنصة، عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات شاملة عن مختلف الأنشطة والفعاليات والبرامج السياحية والترفيهية المتاحة في المدينة المنورة،

دعاية واسعة للحملة:

حرصت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة على الترويج لحملة “هنا عيدكم” بشكل مكثف، من خلال مختلف وسائل الإعلام، بما في ذلك القنوات التلفزيونية والإذاعية والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

كما تمّ توزيع ملصقات وبوسترات إعلانية في مختلف أرجاء المدينة المنورة، وذلك لجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها.

توقعات بنجاح كبير للحملة:

تأمل هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة أن تُحقق حملة “هنا عيدكم” نجاحاً كبيراً، وتساهم في جذب المزيد من الزوار إلى المدينة المنورة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتعزز مكانة المدينة كوجهة سياحية وثقافية رائدة على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم.

ظهرت المقالة المدينة المنورة وجهة مثالية لقضاء عيد الأضحى: حملة “هنا عيدكم” تُقدم عروضًا مميزة وفعاليات متنوعة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic