سياحة عربية

قطر للسياحة تطلق “جائزة قطر للسياحة 2024” تكريماً للتميز والابتكار في القطاع

أعلنت قطر للسياحة عن فتح باب التقديم للنسخة الثانية من “جائزة قطر للسياحة 2024″، وذلك في إطار سعيها المستمر لتكريم أبرز المساهمات والجهود التي يبذلها الشركاء والأفراد في قطاعي الضيافة والسياحة لتقديم تجارب سياحية متميزة واستثنائية في قطر.

تأتي الجائزة، التي تُقام بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، انسجاماً مع رؤية قطر الوطنية 2030 ولتعزيز مسيرة التنمية ودعم الاقتصاد الوطني من خلال التزامها بتحقيق التميز في جميع الخدمات ومنتجات القطاع السياحي القطري.

تعزيز ثقافة التميز والابتكار

أعرب السيد عمر الجابر، رئيس قطاع تنمية السياحة بالإنابة في قطر للسياحة، عن سعادته بإطلاق النسخة الثانية من الجائزة، مؤكداً على أهمية دورها في تعزيز ثقافة التميز والابتكار في القطاع السياحي.

ودعا الجابر جميع الشركات والمشغلين ورواد الأعمال ومعالم الجذب السياحي والمؤثرين في القطاع والمؤسسات والفعاليات التي تساهم في تعزيز السياحة في قطر، سواء كانت موجهة للجمهور المحلي أو الدولي، إلى التقدم لهذه الجوائز.

تكريم الإنجازات المتميزة في مختلف المجالات

من جانبه، أكد السيد خايمي آ. ماياكي، مدير التعاون التقني ومبادرة طريق الحرير- منظمة الأمم المتحدة للسياحة، على أن جوائز قطر للسياحة تسعى إلى تسليط الضوء على المواهب الاستثنائية والقادة أصحاب الرؤى الذين يدفعون بلدهم إلى الأمام.

وأضاف أن الجائزة لا تقتصر على الإشادة بعمل الأفراد والمؤسسات فحسب، بل تلهم الأجيال القادمة في قطر للسعي نحو تحقيق معايير أعلى من التميز في مجال السياحة.

7 فئات رئيسية للجائزة

تتضمن جوائز قطر للسياحة 2024 سبع فئات رئيسية، وهي:

  • التميز في الخدمة
  • تجارب تذوق الطعام
  • المعالم والأنشطة المميزة
  • الفعاليات عالمية المستوى
  • البصمة الرقمية
  • السياحة الذكية والمستدامة
  • القيادة المجتمعية

التقديم مفتوح حتى 8 أغسطس

تُتاح المشاركة في جوائز قطر للسياحة 2024 لجميع الشركات والأفراد العاملين في القطاع السياحي. ويمكن التقديم للجائزة عبر الموقع الإلكتروني لقطر للسياحة https://www.qatartourism.com/ حتى تاريخ 8 أغسطس 2024.

مُعايير الجائزة

تلتزم جوائز قطر للسياحة بتحقيق أعلى معايير النزاهة وتحتفي بالابتكار وحسن الأداء. وتُقيّم المشاركات من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين في مجال السياحة.

جائزة قطر للسياحة: حافزٌ نحو التميز

تُعد جوائز قطر للسياحة حافزاً قوياً لجميع العاملين في القطاع السياحي للمضي قدماً نحو تحقيق التميز والابتكار. وتساهم الجائزة في رفع مستوى الخدمات والتجارب السياحية المقدمة في قطر، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة.

ظهرت المقالة قطر للسياحة تطلق “جائزة قطر للسياحة 2024” تكريماً للتميز والابتكار في القطاع أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic