سياحة عربية

واحة عائلية جديدة في قلب صحراء دبي: فندق ميليا ديزرت بالم يُفتتح فيلا الواحة الفاخرة

يُسعد فندق ميليا ديزرت بالم، الواقع في قلب نادي ديزرت بالم بولو الذي تبلغ مساحته 64 هكتارًا، بِكشف النقاب عن فيلا الواحة العائلية المُجددة حديثًا.

تُقدم هذه الفيلا الفاخرة ملاذًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن تجربة مُتكاملة تجمع بين التنوع الثقافي واللمسات العصرية المُبهرة.

مُلاذ هادئ على بعد خطوات من صخب المدينة:

تقع فيلا الواحة العائلية على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي، في منطقة هادئة تُتيح للضيوف الاستمتاع بِهدوء الصحراء بعيدًا عن صخب المدينة.

تُجسّد هذه الفيلا مزيجًا فريدًا من الأناقة العربية والأجواء الإسبانية الدافئة، لتُصبح وجهة مثالية لقضاء عطلة مُميزة أو رحلة استجمام لا تُنسى.

مساحة واسعة وفخامة لا مثيل لها:

تُوفّر فيلا الواحة العائلية مساحة واسعة تبلغ 585 مترًا مربعًا، وتضمّ ثلاث غرف نوم مُتّسعة ومطبخًا مُجهزًا بالكامل ومنطقة معيشة راقية.

وتُطلّ الفيلا على حديقة خاصة مُزودة بحوض سباحة خاص، مما يُتيح للضيوف الاستمتاع بِخصوصية تامة وراحة لا مثيل لها.

ديكورات مُميزة تعكس التنوع الثقافي:

تتميز فيلا الواحة العائلية بديكورات مُميزة تُجسّد التنوع الثقافي الغني لمنطقة الشرق الأوسط.

فمن استخدام السيراميك الذي يُبرز جودة الصناعة العربية، إلى اعتماد الألوان الترابية الدافئة المُستوحاة من طبيعة إسبانيا، موطن علامة ميليا التجارية، تُضفي هذه التفاصيل لمسة من الفخامة والأناقة على الفيلا.

أقصى درجات الراحة مع لمسات عصرية:

حرصت علامة ميليا على توفير أقصى درجات الراحة لضيوفها من خلال تزويد الفيلا بأفضل وسائل الراحة داخل الغرف.

وتُستخدم منتجات علامة كارنر للعطور الفاخرة، ومقرها برشلونة، لتُضفي لمسة من الفخامة على أجواء الفيلا وتُتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة استثنائية.

أثاث مُصنع محليًا والتزام بالاستدامة:

تمّ تصنيع جميع أثاث فيلا الواحة العائلية في دبي، وذلك لضمان انسجامه التام مع التصميم العام للفيلا ودعم الحرف اليدوية المحلية.

كما يُزيّن سقف الردهة مصباح مُصنع من العبوات الزجاجية المعاد تدويرها، ليُجسّد التزام علامة ميليا بالاستدامة والقيم المتمثلة في المسؤولية والمشاركة المجتمعية.

تصميم مُنسجم مع البيئة المحيطة:

تُنسجم الألوان المستخدمة في ديكورات الفيلا مع هوية علامة ميليا التجارية، والمساحات الخضراء لنادي ديزرت بالم بولو كلوب المحيط بها.

وتتناغم الألوان الترابية الدافئة مع لمسات من اللون البني والأخضر، لتُشكّل لوحة فنية رائعة تُعكس فخامة المكان والبيئة المحيطة الهادئة.

ظهرت المقالة واحة عائلية جديدة في قلب صحراء دبي: فندق ميليا ديزرت بالم يُفتتح فيلا الواحة الفاخرة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic