عالم السياحة

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين فى نسخته الثانية لصالح فلسطين

أعلنت إدارة مهرجان العلمين فى لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة للقضية الفلسطينة تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين فى نسخته الثانية لصالح فلسطين، ظهر ذلك من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان و وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

وسيبدأ بعد قليل المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الترفيهي 2024 بنورث سكوير، بمدينة العلمين الجديدة  لعرض تفاصيل النسخة الثانية من المهرجان ، والذى من المقرر أن ينطلق يوم 11 يوليو من الشهر الجاري، ويستمر حتى يوم 30 أغسطس من الشهر المقبل، والذي يُعد أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، يتضمن كثير من الفعاليات والأنشطة الفنية والترفيهية والرياضية.

وحققت النسخة الأولى من مهرجان العلمين نجاحًا منقطع النظير، فى ظل تنوع فعالياتها، على رأسها الحفلات الغنائية لمطربين كلاسيكيين وشباب وفرق «أندرجراوند»، إلى جانب مطربى «الراب» والفن الشعبى، ومطربين وفرق أجنبية من خارج مصر.

وأسهم المهرجان فى وضع مدينة العلمين على خريطة المدن السياحية العالمية، لتتحول إلى واحدة من كبرى المدن السياحية فى المنطقة العربية.

كما نجح المهرجان فى تسليط الضوء على المناطق السياحية المصرية، خاصة مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، التى تحولت إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية طوال العام وليس فصل الصيف فقط، سواءً للمصريين أو العرب أو الأجانب.

 

 

ظهرت المقالة تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين فى نسخته الثانية لصالح فلسطين أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic